مملكـــــــة الشعـــــــر

Monday, December 24, 2007

رســـالـــــــــة

عبدالله ... يااحلى الاسماء
انا التي تدرس المشاكل الاقتصاديه لا اجد حلا لمشكلتي معك...

وانا التي أدرسوضع المرأه العامله , وتستكشف ظروفها..فلماذا
لااستطيع دراسة حالتك..ياايها الذي لايعلم مابي..وياايها الرجل الذي
لايعرف شيئا عن تركيب دمي...

كل دراساتي اذا لم تعالج مشكلة الشوق الذي يذبحني, هي دراسات
نظرية وطوباوية...
كل دراسات تتحدث عن النفط ولاتتحدث عن دمي ولحمي وحرائقي
لااهمية لها...

أنا نفطك وذريتك ونارك وحرائقك .. وانت زلزالي الذي أعانقه
وأنـــام...

كل دراسه لاتقول انني احبك دراسة ساقطه... كل ترمومترلايعطيك
درجة حرارتي يجب ان تكسره... كل شهادة احصل عليها لاتكون عن
موضوع عشقي لك, هي شهادة مزورة...واخيرا كل جامعة أدخل اليها
دون ان تكون باسمك هي جامعة متخلفة...

انني معجبة بعقلك الكبير ولو كنت في ساعات طيشي وتمردي وتحدياتي
اتمنى يصير عقلك اصغر من عقل (شمشم)حتى استطيع ان اتفاهم معك...
وربما حبك وعلاقتك الابوية الحانيه سببها ان حبها وحبي لك
يشتغلان على نفس الموجة...

لم تعد اللغه صالحه للاقتراب منك ...
لقد كانت اللغه سبب انتصاري فصارت سبب هزيمتي... كل معاركي الكلاميه
معك انتهت بهزيمتي..

كل جنودي تركوني وانضموا الى معسكرك...
كل خيولي تخلت عني وتبعتك...

حتى اولادي شكلوا جيشا للمقاومه وهكذا اصبحت ملكه مخلوعه عن
العرش...

تخلى عني وزرائي وقواد جيشي...
والجماهير خرجت لتصفق لك عندما ظهرت على الشرفه.. وجاءت
لتبايعك وتضع على راسك التاج...

ولانني مقتنعه ان الجماهير على حق فلقد مشيت وراءها.. وبايعتك
ايضا حبيبا مدى الحياة...

كل ماارجو ان تظل ملكا ديمقراطيا ,,عادلا,, وان تسأل في الليل
عنا كما في النهار ,, نحن شعبك الذي يضعك تحت اهدابه
قبل ان ينام...


آآآه كم نحن سعداء بأن تكون مليكنا..
وأن تكون حبيبنا...
فكل مانطلبه منك...
وردة..ورغيف حب...

0 Comments:

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home